الرئيسية | رياضة | إتحاد بنطيب يتمكن من الفوز خارج القواعده على حساب نجم ميضار بملعب الدريوش

إتحاد بنطيب يتمكن من الفوز خارج القواعده على حساب نجم ميضار بملعب الدريوش


تمكن اتحاد بنطيب من تحقيق نتيجة الفوز خارج قواعده بعد ان استضافه فريق نجم ميضار بالملعب البيلدي بمدينة الدريوش وسط حضور لابأس به من كلا الطرفين وذلك يوم الاحد  18 نونبر الجاري.

 مع بداية المقابلة اتضحت نوايا فريق بنطيب ورغبته في تحقيق نتيجة ايجابية من خلال الضغط الذي مارسه على نجم ميضار ولم يتراجع حتى حقق الهدف  بعد مرور نصف ساعة من بداية الشوط الاول  وعلى اثر ضربة ركنية  ومن كرة مرتدة تمكن اللاعب الافريقي "سيلا "برأسية مركزة من إركان الكرة بشباك النجم معلنا عن الهدف الاول .

 هذا الهدف زاد من رغبة الاتحاد وحاول في مناسبات اخرى اضافة هدف اخر  لولا تسرع المهاجمين  واستماتة الدفاء لحسم الاتحاد نتيجة اللقاء في الشوط الاول  بعد ان اهدر اللاعب محمد الكيحل فرصتين سانحتين لتعزيز النتيجة ، بينما ظل فريق نجم ميضار تائه في الميدان  دون بوصلة طيلة الشوط الاول الذي انتهى بهدف دون رد لصالح بنطيب.

 الشوط الثاني اختلفت الامور ودخل نجم ميضار بوجه أفظل حيث اصبح يناور بشكل جدي وتمكن من الوصول الى الى منطقة الاتحاد وهدد وكاد ان يعدل النتيجة في مناسبات عديدة واخطرها بعد ان انسل مهاجمه وراوغ الحارس ورمى بالكرة نحو الشباك قبل ان يتدخل المدافع الافريقي سيلا ويبعد الكرة من على خط المرمى لينقد فريق من هدف محقق.

اتحاد بنطيب وبعد تغييرين  اجباريين  بسبب تدخلات قوية لبعض لاعبي ميضار فقَد تركيز الذي كان عليه في الشوط الاول وصار يعتمد على الحملات المضادة التي كاد الوافد الجديد ان يضيف هدف ثتني بعد ان انفرد بالحارس الا ان كرته مرت جانبا لينتهي اللقاء بفوز صعب لاتحاد بنطيب على مضيفه نجم ميضار بهدف دون رد.

على العموم مر اللقاء شوط بشوط كانت   للاتحاد بنطيب الأفظلية في الاول وتمكن من توقيع الهدف واهدر فرص  سانحة حيث في الشوط الثاني ظهر العياء على اللاعبين وخانهم التركيز بفعل التغييرين الاضطراريين بسبب الاصابة حيث عرف اللقاء تدخلات عنيفة من طرف بعض لاعبي النجم كما عرف اللقاء لاعبين جديدين في تشكيلة الاتحاد بحيث ضم الفريق لاعبيين جدد وهما محمد الكيحل القادمة من نهضة توريرت وهو لاعب سابق للاتحاد واللاعب خالد جاء من نفس الفريق، هذا الاخير أشهر في وجهه الحكم بطاقة حمراء بعد ان حاول اضاعة الوقت في الانفاس الاخير من اللقاء. ويبقى اتحاد بنطيب فريق كبير ضمن المجموعة وله حظوظ كبيرة في المنافسة عكس ما يروج البعض حول فريق ضعيف متفكك الا ان مقابلة اليوم اظهرت قوة الفريق.

نجم ميضار دخل المباراة تائهً في شوطها الاول و بدون بوصلة وتلقى هدفا وكاد ان يتلقى اخر في الكثير من المناسبات لكن تحول بشكل كلي خلال الشوط الثاني حيث  فرض نفسه بقوة وصنع العديد من المحاولات وكاد ان يعود في النتيجة في مناسبات عديدة لكن تسرع مهاجميه فوت عليهم هدف التعادل كما سبب الكثير من المتاعب للاتحاد وارغمه على العودة للخلف واتضحت عناصره على لياقة بدنية عالية من خلال الضغط الذي مارسه على اتحاد بنطيب  خلال اللحظات الاخيرة من اللقاء وهزيمته اليوم امام اتحاد بنطيب لاتعني انه ضعيف لكن اللقاء لعب على جزئيات استغلها خصمه وفاز في اللقاء.    

 

Post on Facebook

الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات (0 منشور)

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك