الرئيسية | رياضة | +صور:نجم ابن طيب يرغم امل العروي على التعادل الابيض

+صور:نجم ابن طيب يرغم امل العروي على التعادل الابيض


تمكن نجم بنطيب من ارغام فريق امل العروي على التعادل واقتسام نقط المقابلة برغم من غياب  مهاجمي النجم استطاع هذا الاخير ان ينهي اللقاء بنتيجة لاغالب ولا مغلوب في مباراة تندج ضمن  بطولة عصبة الشرق للقسم الممتاز .

مع بداية المقابلة دخلت عناصر النجم متخوفة من غياب مهاجمين اثنين الدي يملك الفريق  حيث اعتمد المدرب سعيد شبة على تحصين الدفاع وملأ وسط الميدان مع الاعتماد على الحملات المضادة عبر كرات طويلة نحو معترك الخصم ، فكان اول محاولة للنجم في الدقيقة 12 برأسية  احد لاعبيه  تصدى لها حارس العروي ببراعة وابعدها الى الزاوية.

رد عليها امل العروي برأسية في الدقيقة 33 فكان حارس النحم في المكان المناسب وحولها الى الزاوية  لينتهي الشوط الاول بالتعادل السلبي 0/0.

الشوط الثاني ومع اول كرة كاد مدافع النجم ان يستهل  الشوط الثاني بهدف مبكر عبر قدفة من بعيد تسقط فوق العارضة ويخولها المدافع الى الزاوية ، بعدها بثلاثة دقائق عاد النحم ليحاول من جديد  اثر توغل احد لاعبيه داخل المعترك ويقدف الا ان كرته مرت حانبا  واستمرت المحاولات  دون اي تغيير في النتيحة حتى نهاية اللقاء بالتعادل الابيض 0/0.

برغم الاعلام وتضخيم  قدرات فريق امل العروي لم  يظهر هذا الاخير بالمستوى المتداول اعلاميا خلال المقابلة وبالاخص في الشوط الثاني حيث لم يسحل ولا محاولة حقيقية وواضحة  للتسجيل بل تعرضت شباكه لهجمات كادت ان تعطي  هدف للمحليين  الا ان الحظ لم يكون بحانبهم وظل فريق امل العروي تائه وسط الميدان امام فريق لعب بدون مهاجمين معتمدا عن استماتة مدافعيه  وامكانية  لاعبه رقم 6 الذي ادى مقابلة رائعة وكان رجل اللقاء بامتياز.

  المدرب سعيد شبة دخل اللقاء وهو يعرف امكانيته في ظل غياب مهاجمين اثنين وهما ما يمتلك الفريق عرف كيف يساير اللقاء فاعتمد على ملأ وسط الميدان وقطع الكرات بدفاع  متقدم لم يترك اي فرصة لمهاجمي الامل مع الاعتماد على الحملات المضادة كاد ان يصيب الهدف في اكثر من مناسبة . ليتبقى نتيجة التعادل بالنسبة للنجم نتيجة جيدة في انتظار عودة المهاجمين من الاصابة 

 

Post on Facebook

الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات (0 منشور)

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك