الرئيسية | رياضة | +صوروفيديو: اميمة تدغوتي تشرف اعدادية الكندي وتمثل مدينة الناظور في البطولة المدرسية الجهوية للعدو الريفي

+صوروفيديو: اميمة تدغوتي تشرف اعدادية الكندي وتمثل مدينة الناظور في البطولة المدرسية الجهوية للعدو الريفي


تحت شعار الرياضة المدرسية دعامة من دعامات الجودة نظمت نيابة الناظور و تحت إشراف فرع الجامعة الملكية المغربية للرياضة المدرسية.البطولة الاقليمية للعدو الريفي المدرسي ،تدخل ضمن برنامج الأنشطة الرياضية المدرسية للوسم الدراسي والرياضي الحالي وقد بلغ عدد المشاركين في هذه البطولة حوالي 2000 عداء وعداءة يمثلون مختلف الفئات العمرية.

البطولة تراسها كل من رجال الحماية المدنية ورجال الامن الوطني والقوات المساعدة واطر صحية واساتذة التربية البدنية.، وحتى التغطية الاعلامية التي كان لها دور في نشر اعلامي كبير في التحسيس بضرورة الرياضة المدرسية وما لها من تأثير اجابي في الوسط المدرسي والمدني. 

المسابقات عرفت مشاركة فئة الشبان والشابات والفتيان والفتيات والبراعم اناث والبراعم ذكور والصغيرات واختتمت بفئة الصغار .

ولوحظ ان المنظمين اكتفوا بمسافة6000متر اما بالنسبة للاناث فكانت على طول4000 متر.

واختتمت المسابقات بتوزيع الكؤوس على مختلف الفازات والفائزين في مختلف المسابقات .وعرفت البطولة نجاحا كبيرا وتميزت بالتنظيم المحكم الذي ساهم فيه مختلف اللجان التنظيمية والتواجد الامني المكثف والاطر الصحية . وتميزت بالمنافسة القوية بين مختلف المتسابقين وكما شرفت التلميذة اميمة تدغوتي اعداديتها الكندي بالرتبة الاولى في فئة الصغيرات وتأهلت للبطولة الجهوية التي ستجري بمدينة الدريوش في 22 نونبر.ودارت مختلف المسابقات في اجواء رياضية طغى عليها الحماس والروح الرياضية التي اشاعت القيم الرياضية النبيلة وساهمت في انجاح هذه التظاهرة الرياضية . 

نتقدم بشكر خاص للاستاذ عبد العزيز السعدوني منسق الفريق على مجهوداته ومكافئته من اجل انجاح هذا العرس الرياضي ، وكما نوصل الشكر الى مدير المؤسسة والحراس العامون وكذا جمعية الاباء والامهات و اولياء الامور.


Post on Facebook

الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات (0 منشور)

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك