الرئيسية | روبورطاجات | شركة "comptoir driouch" لمواد البناء المستوردة تفتتح ابوابها باذواق مختلفة واثمنة مناسبة

شركة "comptoir driouch" لمواد البناء المستوردة تفتتح ابوابها باذواق مختلفة واثمنة مناسبة


 افتتحت شركة comptoir driouch لمواد البناء مقرها الجديد بالمدخل الشرقي لمدينة الدريوش ، بحضور عدد كبير من زبناءها  ومقاولون وهئيات جمعوية ومنتخبون  الذين شاركوا حفل الافتتاح الرسمي بمقر الشركة الجديد والمقام على مساحة شاسعة، والذي يحتوي على جميع مواد البناء وكل مستلزماته مابين مواد بناء ومنتجات الكهرباء، ومنتجات السباكة، والصباغة والأدوات.

شركة "كونطوار الدريوش" تعتبر رائدة في المنطقة و سعيا منها لتوفير كل مايحتاجه  الزبناء والمقاولين، أو الأفراد ممن يقومون بأعمال البناء، تعمل شركة "كونطوار الدريوش" على استراد جميع أنواع الزليج  الاسباني والاوروبي وسانتير وتوفر لكم ما يحتاجونه من مواد بناء منذ بدء أول خطوات في البناء وحتى نهايته، مما سيوفر تجربة مميزة وكثير من الوقت والجهد على الزبناء والمقاولون ويمنحهم طيفا واسعا لاختيار كل ما يحتاجونه من مواد بمختلف الاذواق وباثمنة مناسبة.

 كما توفر شركة "كونطوار الدريوش" التجهيزات اللازمة بعد نهاية البناء للمطابخ العصرية وحمامات بمختلف الاشكال والاذواق باثمنة مناسبة وفي غاية الجمال.

وقد عبر ممن حضروا حفل افتتاح شركة " كونطوار الدريوش" عن اعجابهم بهذه التجربة وما تحتويه الشركة من اذواق مختلفة عبر اروقتها التي تظم منتوجات راقية بجودة عالية تثير اعجاب الجائرين وتمنحهم فرصة البناء باذواق مختلفة وتقرب لهم كل ما يطلبونه في عالم البناء.

للمزيد من المعلومات يرجى الاتصال بالارقام التالية :

06 66061519    0661099798   0536367432

 


 

Post on Facebook

الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات (0 منشور)

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك