الرئيسية | أهم الأحداث | المجلس الاقليمي للدريوش ينظم حفل تكريم للفرق الرياضية البطلة بالإقليم ويعد الوفاء بحافلة للفريق

المجلس الاقليمي للدريوش ينظم حفل تكريم للفرق الرياضية البطلة بالإقليم ويعد الوفاء بحافلة للفريق


نظم المجلس الاقليمي للدريوش حفلا تكريميا على شرف الفرق البطلة بالاقليم والتي حققت الصعود خلال الموسم المنتهي وذلك عصر يوم الثلاثاء 15ماي الجاري بمقر المجلس.

الحفل الذي نشطه جمال الطوس النائب الاول لرئيس المجلس الاقليمي استهله بورقة تعريفية حون النتائج التي حصدتها الفرق بدأً بالوفاء الرياضي الدريوش ونجم ميضار وفريق ازلاف بالاضافة الى الفئات الصغرى لفريق أمل ميضار منوهً بالنتائج التي بصمت عليها الفرق معتبرا انها سابقة تاريخية لفرق الاقليم ضمن منافسات عصبة الشرق.

وبدوره نوه رئيس المجلس الاقليمي السيد منعم الفتاحي بالفرق التي شرفت الاقليم من خلال تحقيقها الصعود للاقسام الموالية معربا عن استعداده تحفيز كل الفرق التي تحقق نتائج ايجابية ، كما  وعد فريق الوفاء  بتخصيص منحة لاقتناء حافلة  لتنقل الفريق وكل الفرق التي تحقق الصعود للقسم الهواة.

كما تناوب على الكلمة رؤساء الفرق المحتفى بهم عبروا من خلال كلمتهم عن شكرهم للمجلس ودعمه المتواصل  معبرين عن سعادتهم لتحقيق  الهدف الذي تعبوا من اجله ألا وهو الصعود.

وقبل نهاية الحفل تم توزيع الهدايا على الفرق بدات المناسبة وفي الختام دعي الجميع لحفل شاء على شرف الحضور.

 

Post on Facebook

الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات (0 منشور)

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك