الرئيسية | من الوطن | غدا الجمعة يوم غضب بالمدن المغربية تضامنا مع حلب

غدا الجمعة يوم غضب بالمدن المغربية تضامنا مع حلب


ناشدت الهيئة المغربية لنصرة قضايا الأمة العربية والإسلامية، “الخروج للتضامن مع حلب الجريحة”، ودعت إلى جعل يوم غد الجمعة يوم “نصرة وغضب لحلب تحت شعار: أنقذوا حلب أوقفوا الإبادة”.
ودعت الهيئة كافة أبناء الشعب المغربي وقواه الحية إلى جعل يوم الجمعة 16 دجنبر يوم غضب من أجل حلب وكل سورية عبر كل أشكال التضامن والتعبير عن موقف الغضب والإدانة للجرائم الوحشية.
وطالبت المبادرة في بيان لها، بالمشاركة المكثفة في الوقفة الاحتجاجية والتضامنية المركزية بالرباط يوم الجمعة 16 دجنبر 2016 على الساعة 6 مساء، أمام البرلمان بشارع محمد الخامس، من أجل دعم الشعب السوري.
وأدانت المبادرة، “حالة الخذلان العربي الإسلامي المخزية”، وما اعتبرته تلاعب دولي بمصائر شعوب الأمة بدعم “الردة والانقلابات والتجزئة والمجازر ضد إرادات الشعوب نحو التحرر من ربقة الاستبداد والديكتاتوريات العسكرية”.
وعبرت المبادرة عن استنكراها لصمت المنتظم الدولي أمام العمليات العسكرية الهمجية بحق الشعب السوري في مدينة حلب، وباقي مدن الثورة السورية، من خلال “جرائم إبادة جماعية ممنهجة لأطفال ونساء ورجال مدينة حلب في إطار سياسة الأرض المحروقة التي ينهجها جيش بشار الأسد بدعم عسكري وسياسي روسي وايراني علني”

Post on Facebook

الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات (0 منشور)

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك