الرئيسية | اخبار محلية | حزب الحمامة في أكبر مسيرة جماهيرية بالدريوش دعما لعبد الله البوكيلي

حزب الحمامة في أكبر مسيرة جماهيرية بالدريوش دعما لعبد الله البوكيلي


بتأطير جيد وتنظيم محكم شارك مئات من المواطنين أغلبهم من شباب مدينة الدريوش يتقدمهم منتخبون وأعيان عن حزب التجمع الوطني للأحرار في مسيرة حاشدة ضمت ايضا عشرات السيارات والدراجات وذلك لدعم لائحة حزب التجمع الوطني للأحرار التي يقودها عبد الله البوكيلي.

المسيرة التي جابت أغلب شوارع وأزقة مدينة الدريوش ورفعت خلالها شعارات مؤيدة للائحة الحمامة مع تزويع منشورات الحزب عرفت تفاعلا كبيرا من الساكنة التي اصطفت على جنبات الطرق تتابع مرورها. 

هذا وقد عرفت حملة الحمامة للانتخابات التشريعية زخما كبيرا حيث جابت مختلف ارجاء الاقليم خاصة بجماعات الدريوش امطالسة، أولاد بوبكر، تمسمان، عين الزهرة ودار الكبداني.. وقد وجدت تعاطفا كبيرا من الساكنة من كل الفئات العمرية.

 

       

 

 

Post on Facebook

الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات (4 منشور)

avatar
01/10/2016 21:13:48
ya3ajaba mkayan ila bni wkil wa2as7ab wad zam wa2ai alja3d ila alhamala wachamkara amchito fiha amtalsa ***** asta3amro a3likom algharbiyn wbni wkil mafyadkom hta zafta
مقبول مرفوض
-1
تقرير كغير لائق
avatar
متتبع حر 02/10/2016 11:55:10
ننتصر او نموت تهديد واضح من المرتزقة الذين عهدنا منهم اشعال الفتن في الدريوش. يابني اقول لك ستنهزمون بإذن و عهد الظلم زائل بقوة الله سبحانه وتعالى والله لو كنتم صالحون تصلحون ولا تغسدون لا كنت اول يسير معكم . لكنكم مفسدون عهد منكم الفساد بكل انواعه شهدناكم كيف تشترون الذمم انتم مفسدون مفسدون مفسدون انتم الى زوال
مسيرتكم هذه مسيرة المأجورين اصحاب 100 درهم على من تضحكون تحاولون ان تصنعون مجدا زائفا لا لن يكون ذلك لكم مادمنا احياء سنحاربكم الى ان يسقط الجدار وهناك ان ترحلو الى مهمتكم في النهب تكون قد اتتهت .
رسالة من مواطن غيور
مقبول مرفوض
-1
تقرير كغير لائق
avatar
weld driouch 03/10/2016 10:59:07
fakid schay la yotika
schayan
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق
avatar
04/10/2016 18:23:58
Tanatmana tofi9
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

أضف تعليقك