الرئيسية | اخبار محلية | مادة اشهارية: افتتاح وكالة دار الكبداني لكراء السيارات و تحرير جميع الوثائق

مادة اشهارية: افتتاح وكالة دار الكبداني لكراء السيارات و تحرير جميع الوثائق


 افتتحت بجماعة دار الكبداني شركة متخصصة في كراء السيارات، اختير لها اسم " ايت سعيد كار"" الكائن مقرها بالشارع الرئيسي قرب قيادة بني سعيد، حيث أعلنت هذه المؤسسة الجديدة، قبولها التحدي وتوفير أجود وأرفه السيارات بأثمنة جد مناسبة وفي متناول الجميع.

وتوفر شركة "ايت سعيد كار" الراحة والجودة في استعمال السيارات، إرضاء لزبنائها وتحسينا لمنتوجها المتميز، حيث عمد المسؤول والمسير لهذه المؤسسة الى جعل راحة الزبون واحترام اختياراته الهم الأكبر الذي تسهر عليها المؤسسة ذاتها رفقة مستخدميها.

ذات الشركة بادرت ايضا الى تطور هذا القطاع الحيوي، بفتح أيضا وكالة عمومية بتقديم مجموعة من الخدمات لزبنائها تتمثل في تحرير الطلبات والشكايات وجميع العقود وحجز المواعيد لدى القنصليات وحجز فندق وتكوين ملف الهجرة القانونية : السياحة والدراسة والتجمع العائلي, وتحرير جميع الخدمات المعلوماتية بما فيها تصميم الإعلانات التجارية للمؤسسات و المحلات التجارية و الأشخاص و ذلك باحترافية وبدقة عالية.   

ولكل من أراد الإستفادة من خدمات الشركة بجودة عالية وبأثمان مناسبة، ما عليه إلا أن يقصد مقرها الكائن بجماعة دار الكبداني قرب قيادة بني سعيد أو الاتصال بالبيانات الظاهرة أسفله:

0671861971 

 

Post on Facebook

الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات (0 منشور)

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك