الرئيسية | اخبار محلية | مجلس جماعة الدريوش يصادق على نقط جدول اعمال الدورة الاستثنائة بالاجماع

مجلس جماعة الدريوش يصادق على نقط جدول اعمال الدورة الاستثنائة بالاجماع


عقد مجلس جماعة الدريوش دورته الاستثنائية بمقر الجماعة صباح يوم الجمعة 22/11/2019 بحضور 16 عضوا قبل ان ينسحبا عضوين وهما  مصطفى بنعودة وموسى قلاح ،  وقد تميزت الدورة بالمصادقة على جميع النقط بالاجماع ،بينما أجّلت نقطة واحدة إلى وقت لاحق .

اشرف محمد البوكيلي  رئيس الجلس على افتتاح الدورة  حضور السيد الباشا وممثلي العمران والبيطرة  حيث تم التداول في كافة النقط التي برمجت في جدول هذه الدورة وهي 14 نقطة.

اول نقطة استهل بها النقاش وهي انتخاب عضوين وهما : ميلود العدوتي ولبنى الدغلي،لتعويض مقعدين شاغرين بلجنة المرافق العمومية والخدمات

بينما تم انتخاب كل من منعم القيشوحي ومحمد الوكيلي مندوبين بمجموعة الجماعات للبيئة والتضامن خلفا لجمال مروان وحسناء الرياني المستقلين وقد تحمل الشاب منعم قسشوحي الى جانب محمد البوكيلي مسؤولية العمل على ايجاد مطرح للنفايات لعدة جماعات بالاقليم.

كما رفع المجلس ملتمسا لإحداث قنطرة على واد إسلان تربط وسط المدينة بحي واد إسلان،كما رفع ملتمسا لإنجاز مجزرة في النقطة الخامسة،وصادق على تحويل اعتمادات في النقطة السادسة.

وفي النقطة موالية صادق المجلس على تعديل ومراجعة بعض الفصول في القرار الجبائي التكميلي.
كما صادق المجلس في النقطة اخرى،على محضر اللجنة الإدارية للتقويم الخاص بالمحلات التجارية الكائنة بالسوق المغطى بالدريوش.
و تدارس المجلس وصادق على دفتر التحملات الخاص بالسوق المغطى حيث ناقش المجلس بشكل مستفيض حقوق وواجبات المستفدين وطريقة التسليم.


كما صادق المجلس على اتفاقية شراكة مع مؤسسة (الناظور الكبرى)للاستفادة من مطرح  النفايات ولم يفوت الرئيس ان تقدم باسم كافة اعضاء المجلس وساكنة مدينة الدريوش بالشكر الجحزيل الى كافة اعضاء مؤسسة الناظور الكبرى  ورؤساء الجماعات لموافقتهم باشراك الدريوش ضمن المجموعة  وهو خارج تراب اقليمهم ، وقد اتفق الاعضاء على تقديم ملتمس لدات المؤسسة لاعادة النظر في التسعيرة التي تؤديها بلدية الدريوش نضير الخدمة..

وفي الأخيرة،صادق المجلس على اقتناء عقار لإنشاء حديقة عمومية قبالة المستشفى الاقليمي بمدخل مركز المدينة
 

Post on Facebook

الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات (0 منشور)

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك