الرئيسية | اخبار محلية | البطلة المغربية نزهة بيدوان تحط الرحال بثانوية الكندي التأهيلية في نشاط رياضي

البطلة المغربية نزهة بيدوان تحط الرحال بثانوية الكندي التأهيلية في نشاط رياضي


 احتضنت ثانوية الكندي التأهيلية بدار الكبداني صبيحة يومه الجمعة نشاطا رياضيا لجمعية " امرأة، إنجازات وقيم" التي ترأسها البطلة المغربية نزهة بيدوان لفائدة تلميذات وتلاميذ المؤسسة.

هذا النشاط الرياضي الذي يأتي في إطار انفتاح المؤسسة على مختلف فعاليات المجتمع المدنيذات الطابع المحلي أو الجهوي أو الوطني، والذي يهدف إلى تشجيع الممارسة الرياضية و ترسيخ قيم الانفتاح والتسامح  والمواطنة السليمة. أشرفت عليه سيدة العدو الريفي بالمغرب البطلة نزهة بيدوان بمعية البطل المغربي يوسف بابا والطاقم التقني والفني للجمعية بالإضافة إلى أساتذة التربية البدنية بالمؤسسة و بالإقليم، بحضور قائد قيادة بني سعيد  وممثلي جمعية آباء وأولياء تلاميذ المؤسسة وممثلي الجماعة الترابية  لجماعة دار الكبداني ، إلى جانب الأطر الإدارية و التربوية بالمؤسسة.

و قد تضمن هذا النشاط الرياضي مجموعة من الورشات في مختلف الرياضات الجماعية و الفردية إضافة إلى الألعاب التقليدية بهدف الاستفادة من مجموعة من التوجيهات التقنية و الفنية التي من شأنها أن تحفز المتعلمين إلى الاهتمام بالرياضة و تنمي قدراتهم البدنية .

وقد كانت هذه المناسبة فرصة لتواصل البطلة نزهة بيدوان مع مجموعة من البطلات والأبطال الواعدين في رياضة العدو الريفي و الذين سبق لهم أن سجلوا نتائج مشرفة في البطولات المدرسية على المستوى الإقليمي و الجهوي، قصد تشجيعهم على بذل المزيد من    الجهود للتألق وتمثيل منطقتهم  ووطنهم في محطات رياضيةوطنية ودولية 

                                                                

Post on Facebook

الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات (0 منشور)

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك