الرئيسية | اخبار محلية | محمد البوكيلي يعقد لقاء تشاوري مع الاندية المحلية ويوقع اتفاقية شراكة مع الوفاء ب20 مليون سنتيم

محمد البوكيلي يعقد لقاء تشاوري مع الاندية المحلية ويوقع اتفاقية شراكة مع الوفاء ب20 مليون سنتيم


في اطار تفعيل مقررات الدورة الاخيرة لمجلس البلدي للدريوش قعد محمد البوكيلي رئيس المجلس البلدي لقاء تواصليا مع ممثلي الفرق الرياضية بالدريوش بحضور نائبي الرئيس نورد الدين القيشوحي وعبد المنعم قيشوحي وكاتبة المجلس وفاء اجرطي بالاضافة الى عدد من الرياضيين وذلك يومه الثلاثاء 22 من اكتوبر الجاري بمقر الاجتماعات ببلدية الدريوش.

 اللقاء افتتحه رئيس المجلس البلدي بكلمة ترحيبية بارك من خلالها لاتحاد الرياضي الدريوش انتخابا رئيس جديدا في شخص لحبيب العبادي كما تمنى له التوفيق في قيادة الاتحاد وعرج الرئيس في كلمته بالتنويه بفريق الوفاء الرياضي الدريوش على ماحققه الفريق من تصلق عدة اقسام للوصول الى القسم الاول هواة.

كما ناقش الحضور امكانية رسم خارطة الطريق لتسيير ملاعب القرب الذي فظل الرئيس ان تتولى تسييرهم جمعيات رياضية بالمدينة والنهوض بقطاع الرياضة وتشجيع رياضات اخرى من خلال فتح ابواب الملاعب للجميع وتوفير الدعم الممكن لهم موجه كلمته لرئيس لجنة الرياضة وزملاءه للوقوف بجانب الرياضيين بالمدينة وتقديم كل الدعم الممكن لهم .

كما لم يفوت محمد البوكيلي اطلاع الحضور على الخطوات التي تقوم بها البلدية في اطار اضافة اصلاحات بملعب البلدي من كرسي  وتجهيزات ضرورية للفرق خاصة بكراسي المدرجات ومستودع الملابس وفي هذا الاطار تابع الحضور عرض عبر شاشة بمقر الاجتماع اللوازم الممكن اقتناءها لذات الغرض.

وفي اختتام اللقاء وقع رئيس مجلس بلدية الدريوش السيد محمد البوكيلي  من جهة ومن جهة اخرى السيد سعيد باعوش اتفاقية شراكة خاصة فريق الوفاء الرياضي الدريوش بملغ 20 مليون سنتيم في اطار دعم فريق الوفاء ، في حين لم يستفيد اتحاد الدريوش باعتبار رئيسه عضو بالمجلس وهو ما يمنعه القانون حينها قبل ان يستقيل الاخير من منصبه من اجل ألا يحرم الفريق من دعم المجلس. واختتم اللقاء في جو اخوي هادئ  آملين بعمل مشترك يدفع بالرياضة بالمدينة الى الافظل.

Post on Facebook

الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات (0 منشور)

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك