الرئيسية | اخبار محلية | تكريم تلامذة ثانوية الكندي المتفوقين في حفل التميز 2019

تكريم تلامذة ثانوية الكندي المتفوقين في حفل التميز 2019


نظمت الأطر الإدارية و التربوية لثانوية الكندي التأهيلية دار الكبداني بدعم من جمعية آباء وأمهات وأولياء تلاميذ المؤسسة  وبتنسيق مع جمعية الطلبة الجامعيين بني سعيد اليوم الإثنين 8 يوليوز الجاري على الساعة الثالثة والنصف بعد الزوال، حفل التميز 2019 لتكريم المتفوقين و المتفوقات دراسيا خلال الموسم الدراسي الحالي.

هذا الحفل الذي اختير له شعار" تحفيز التفوق استمرار للعطاء والتألق " و الذي حضره عدد من ممثلي المصالح الخارجية والإدارات العمومية بجماعة دار الكبداني و رئيس جماعة أيت مايت و رؤساء المؤسسات التعليمية وممثلي الجمعيات المدنية إلى جانب تلميذات وتلاميذ الثانوية، عرف نجاحا مبهرا سواء على مستوى التنظيم أو المشاركة أو قيمة الجوائز المقدمة بدعم من شركاء المؤسسة، حيث حصل متفوق عن كل شعبة في امتحانات الباكالوريا على دعم مادي مهم بالإضافة إلى درع التميز الدراسي و شواهد تقديرية، وكان من نصيب التلميذة خديجة بورفيس عن شعبة العلوم التجريبية مسلك العلوم الفيزيائية، و التلميذ جواد لكريد عن شعبة الآداب والعلوم الإنسانية مسلك الآداب، بينما حصلت التلميذة إكرام الغموزي على جائزة أعلى معدل في الامتحان الوطني لهذه السنة بالمؤسسة.

و على هامش الحفل تم تكريم مجموعة من الأستاذات والأساتذة الذين انتقلوا إلى مؤسسات أخرى من طرف تلامذتهم و زملائهم في جو بهيج و مؤثر ينم على عمق العلاقات التربوية التي تسود داخل المؤسسة و التي تؤثر بشكل إيجابي على مستوى التحصيل الدراسي. كما تم الاحتفاء بحارس الأمن الخاص و السيدة المنظفة وسط تصفيقات حارة للحاضرين على المجهودات الجبارة التي يقومان بها لتوفير كل الظروف المواتية للعملية التربوية .

ويشار إلى أن حفل التميز هذا يدخل في إطار تنزيل البرنامج السنوي للمؤسسة ولمقتضيات وتدابير مشروع المؤسسة المتمثل في تشجيع التميز و تحفيز التلاميذ على العطاء وبذل الجهود لتحسين النتائج المدرسية والرفع من نسب النجاح. و تفعيلا لأدوار جمعية الآباء في دعم التميز الدراسي بالمؤسسة و تكريم المتفوقين دراسيا و كذا الانفتاح على فعاليات المجتمع المدني لدعم التمدرس.

 

Post on Facebook

الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات (0 منشور)

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك