الرئيسية | اخبار محلية | رشدي يقف على وضعية المركز الصحي وأشغال تأهيل مركز الجماعة وطريق دوار الزاوية بجماعة عين زورة

رشدي يقف على وضعية المركز الصحي وأشغال تأهيل مركز الجماعة وطريق دوار الزاوية بجماعة عين زورة


في إطار الوقوف على مطالب الساكنة، والمشاكل المرتبطة بعدد من القطاعات، والإطلاع على مدى تقدم إنجاز المشاريع التنموية، قام عامل عمالة إقليم الدريوش، محمد رشدي، بمعية عدد من رؤساء المصالح اللاممركزة، والمنتخبين، بزيارة ميدانية بحر الأسبوع المنقضي، لجماعة عين الزهرة.

ووقف المسؤول الإقليمي، بحضور المندوب الإقليمي للصحة، على وضعية المركز الصحي، الذي يعرف خصاصا على مستوى جناح دار الولادة، الأمر الذي كان يدفع الساكنة للتنقل صوب المستشفيات الإقليمية المجاورة، الأمر الذي أغضب عامل الإقليم، مطالبا المندوب الإقليمي بالتعجيل لدراسة الحلول الممكنة.

وواصل عامل الإقليم ذات الزيارة بالوقوف أيضا على أشغال تأهيل مركز الجماعة، الذي يعرف تأخرا في بعض محاوره، إذ طالب من ممثل شركة العمران الإسراع في إنهاء الأشغال أو فسخ العقدة مع المقاولة، والشروع في إعداد الصفقة المتعلقة بأشغال تهيئة مدخل الجماعة من جهة جماعة مزكيتام.

واختتم ذات المسؤول الإقليمي، بمعية الوفد المرافق له ذات الزيارة، بالوقوف على مراحل تقدم أشغال تزفيت الطريق الرابطة بين مركز الجماعة ودوار الزواية على مسافة 9,5 كلم، والذي تشرف عليه مديرية التجهيز والنقل، بغلاف مالي بلغ 14 مليون درهم، ووصلت نسبة الأشغال 70 في المائة.

 

Post on Facebook

الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات (0 منشور)

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك