الرئيسية | اخبار محلية | فيزا مقابل 4 ملايين سنتيم .. الشرطة تعتقل “سكرتيرة مزيفة” لقنصل أوروبي في طنجة

فيزا مقابل 4 ملايين سنتيم .. الشرطة تعتقل “سكرتيرة مزيفة” لقنصل أوروبي في طنجة


أعلنت المصالح الأمنية، اليوم الثلاثاء، أن الشرطة القضائية بطنجة، اعتقلت امرأة تنتحل صفة قنصل عام أوروبي، مدعية قدرتها على التوسط للراغبين في الحصول على تأشيرة وعقود عمل في الخارج.

وقال بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، أن عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة طنجة، تمكنت من توقيف سيدة من ذوي السوابق القضائية العديدة، بمعية شخص آخر، وذلك للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بالنصب والاحتيال وانتحال صفة والمشاركة.

وحسب بلاغ المديرية، فإن عملية الاعتقال تمت أمس الاثنين، بناء على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني.

وأوضح المصدر، أنه جرى توقيف المشتبه بهما في حالة تلبس بتسلم مبلغ 40 ألف درهم من شخصين، بعدما انتحلت المشتبه فيها الرئيسية صفة كاتبة خاصة لقنصل عام إحدى الدول الأوروبية، وذلك بدعوى التوسط لهما في تهجير أقاربهما عن طريق توفير تأشيرة وعقود عمل بالخارج.+

وقد مكنت الأبحاث والتحريات المنجزة من حجز المبلغ المالي، وكذا الاحتفاظ بالمشتبه فيها ومشاركها في تنفيذ هذه الأفعال الإجرامية تحت تدبير الحراسة النظرية، وذلك على خلفية البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

Post on Facebook

الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات (0 منشور)

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك