الرئيسية | اخبار محلية | وفاء الدريوش تـدك شباك دفاع خنيفرة بثلاثية وتواصل التمسك بالصدارة

وفاء الدريوش تـدك شباك دفاع خنيفرة بثلاثية وتواصل التمسك بالصدارة


في لقاء عنيد اظهرت فيه الوفاء الرياضي الدريوش شخصية الفريق القوي والرافض لأي تنازل عن نغمة الانتصار  فبرغم تلقيها هدف مباغت عن .

طريق ضربة جزاء الا ان الفريق عاد بقوة وعزيمة الرجال  لاعادة الامور الى نصابها  فتعادلت وفازت بحصة لاتقبل الجدل.

عن الدورة السابعة من بطولة القسم الثاني هواة استقبل فريق وفاء الدريوش دفاع حمرية خنيفرة بالملعب البلديي للدريوش وسط حضور جماهيري متعطشة للفوز وذلك يوم الاحد 4نونبر الجاري.

مع انطلاق اللقاء الذي قاده طاقم تحكيمي من جهة الغرب  ظهرت مخاطر الفريق الزائر على الجناح الايمن اذ شكلت تسللات الظهير الايمن خطورة تجلت حقيقتها في الدقيقة 15 لما اعلن الحكم عن ضربة جزاء لصالح  دفاع حمرية بعد ان خسر اللاعب المناصفي الكرة فتحولت الى هجمة مرتدة  انفرد على اثرها مهاجم الخصم وتدخل الحارس الزويشي قبل ان يعلنها الحكم ضربة جزاء ترجمها الدفاعي  الى هدف السبق.

هذا الهدف المبكر لم يستصغيه عناصر الوفاء حيث شاهدنا اندفاع  قوي للوفاء نحو الشباك فكانت اولى ردة الفعل  بقدفة  من الاعب حمودة  لكنها مرت فوق المرمى بعدها توالت المحاولات من طرف الوفاء  وفي الوقت التي صممت الوفاء على  العودة في النتيجة كان دفاع حمرية يحاول بناء هجمات مرتدة  وكان قريبا من توقيع هدف ثاني لكن يقضة الدفاع والحارس الزويرشي  ظلت حاضرة  ، وفي الدقيقة 36 اعلن الحكم عن ضربة جزاء الثانية في اللقاء وهذه المرة لصالح الوفاء بعد توغل اللاعب رضوان الوركة  نفدها حمودة بنجاح لينتهي الشوط الاول بالتعادل 1/1.

الشوط الثاني دخلت عناصر الوفاء عازمة على تحقيق الفوز اذ تمكن اللاعب حمودة من توقيع الهدف بضربة مقص رائعة اسكنها في شباك  حمرية معلنا عن تقدم الوفاء بهدفين مقابل واحد ، وخلال ما تبقى من وقت عرف  اندفاع فريق حمرية بغية تعديل النتيجة لكن هجمات الوفاء كانت خاطفة وتمكنت من احراز ضربة جزاء ثانية  لصالحة  سجلها اللاعب خالد بلوطي معلنا عن  هدف ثالت لينتهي اللقاء بفوز الوفاء ب ثلاثة اهداف مقابل هدف واحد.

Post on Facebook

الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات (0 منشور)

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك