الرئيسية | اخبار محلية | +صوروفيديو:جمعية ثومات للتنمية تكرم تحف كرة القدم بايت سعيد تحت شعار " دور الجالية أساسي في التنمية المحلية "

+صوروفيديو:جمعية ثومات للتنمية تكرم تحف كرة القدم بايت سعيد تحت شعار " دور الجالية أساسي في التنمية المحلية "


 نظمت جمعية ثومات للتنمية يوم الثالثاء 7 غشت الجاري بملعب جماعة دار الكبداني قبيلة آيت سعيد إقليم الدريوش مباراة تكريمية لفائدة قدماء لاعبي كرة القدم بآيت سعيد و قدماءلاعبي الجالية المغربية المقيمة بالخارج وذلك تخليدا لليوم الوطني للجالية الذي يصادف 10 غشت من كل سنة. قد حضر في هذا النشاط الرياضي الوازن كل من السادة :  رئيس جماعة آيت مايت . خليفة القائد في حين غاب عن هذا العرس الرياضي كل من السادة : مندوب وزارة الشبيبة والرياضة. رئيس جماعة دار الكبداني. هذه مرت المباراة التكريمية في جو تسوده روح رياضية عالية وبحضور جماهيري غفير وسهر عليها طاقمين تحكيميين أحدهما في الشوط األول واآلخر في الشوط الثاني ويتعلق األمر بكل من السادة :  المصطفى بقالي " حكم الوسط".  لعشاش عبد العزيز " حكم الشرط" .  العبوسي أحمد " حكم الشرط" .  الطيبي عبد الحميد " حكم الوسط".  العبوسي محمد " حكم الشرط" .  العبوسي أمين " حكم الشرط" . وانتهت المباراة التكريمية بفوز فريق قدماء العبي كرة القدم بآيت سعيد على قدماء العبي الجالية المغربية المقيمة بالخارج بحصة 4 مقابل 1 . واختتم هذا العرس الرياضي بتوزيع الميداليات على الالعبين شكرا وامتنانا وعرفانا بالمجهودات التي بذلوها للنهوض بقطاع الرياضة بقبيلتهم كما تم تقديم شهادات تقديرية لكل من : - فريق قدماء العبي كرة القدم بآيت سعيد. - فريق قدماء العبي الجالية المغربية المقيمة بالخارج.  السيد زرو يوسف " السبع". السيد الحسن البوحساني " بلحاج".

لالشارة فجمعية ثومات للتنمية تأسست سنة 2011 قامت والزالت تقوم بمجموعة من األنشطة رغم محدودية مداخيلها التي تقتصر لحد الساعة على انخراطات منخرطيها.

 

 

 

 

 

 

Post on Facebook

الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات (0 منشور)

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك