الرئيسية | اخبار محلية | +صور:الكلاب الضالة تغزو أحياء دار الكبداني وتشكل خطراً على المارة

+صور:الكلاب الضالة تغزو أحياء دار الكبداني وتشكل خطراً على المارة


تعيش مجموعة من الأحياء بجماعة  دار الكبداني على هاجس الخوف جراء الانتشار المهول للكلاب الضالة في الأماكن العمومية، حيث تشكل خطرا داهما على المارة، وخاصة في الصباح الباكر.

وقد لوحظ أن أعداد هذه الكلاب أصبحت بالآونة الأخيرة تتزايد بشكل أكبر مما كانت عليه بالسابق، فأصبحت بذلك تشكل خطرا حقيقيا على الساكنة من حيث شراستها والنباح المزعج ليلا وانتشارها بأزقة وشوارع الأحياء السكنية،والحقيقة أن هذه الكلاب تثير الرعب والخوف في نفوس الأطفال وأهل دار الكبداني على العموم، لدرجة أصبح معها الكثير من الأطفال يتفادون الخروج من منازلهم للعب بالكرة مثلا بسبب الخوف من هذه الكلاب، فأصبح بذلك الوضع غير محتمل، للأخطار التي تشكلها هذه الكلاب على المارة، ومنظرها الذي يشوه جمالية قبيلة بني سعيد.

أضف إلى ذلك أن هذه الكلاب تخلف يوميا جوا من الفوضى جراء عبثها بالأكياس البلاستيكية وحاويات الأزبال، مع ما يرافق ذلك من انتشار للقاذورات والميكروبات، فضلا عن صعوبة التجول أتناء الليل وفي الصباح الباكر خصوصا بالنسبة للمصلين الراجلين الذين يؤدون صلاة الفجر بالمساجد. 

 

وطالبت الساكنة من الجهات المسؤولة، كل من موقعه وحسب مجال اختصاصه، بضرورة التدخل العاجل لمحاربة الكلاب الضالة، واتخاذ التدابير اللازمة التي تجعل مواطني الجماعة في مأمن من خطر التعرض لهجمات تلك الكلاب.

 

 

Post on Facebook

الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات (0 منشور)

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك