الرئيسية | اخبار محلية | +صور:ملتقى الشباب للتنمية تبدع من جديد في بادرة لفائدة نزلاء مركز حماية الطفولة

+صور:ملتقى الشباب للتنمية تبدع من جديد في بادرة لفائدة نزلاء مركز حماية الطفولة


في بادرة إنسانية قامت يوم الأحد 10 يونيو الجاري جمعية ملتقى شباب للتنمية  فرع الناظور بتنظيم إفطار جماعي بمناسبة شهر رمضان المبارك لفائدة نزلاء مركز حماية الطفولة بالناظور. 

وقد قام أعضاء ومنخرطي الجمعية بتهييء مجموعة من موائد الإفطار داخل المركز قصد تمكين النزلاء من فرحة الإفطار في جو عائلي ورمضاني محض بمعية مجموعة من أطر والنشطين.

وفي تصريح لموقع "الدريوش اليوم "أكد رئيس جمعية ملتقى الشباب للتنمية فرع الناظور السيد" محمد البورقي" على أن زيارة مركز حماية الطفولة اتت في إطار البرنامج الذي سطرته الجمعية من قبل  بهدف توجه الاجتماعي بالناظور، وكذلك تحسيس المواطنين بوجود هذا النوع من المؤسسات قاد الالتفاف بها وزيارة نزلاءها قصد ربط نوع من الصلة الاجتماعية مع هؤلاء بعد سبق للجمعية أن قامت بزيارة لعدة مراكز بالناظور من هذا النوع  كدار العجزة ...

 في إطار برامجها المسطرة.

إذ شارك أعضاء الجمعية ومنخرطيها بعد صلاة المغرب بساحة المركز النزلاء في الإفطار، مما أدخل البهجة والسرور الى قلوبهم

وعبر رئيس الجمعية في كلمة ألقاها بالمناسبة عن سعادة وفرحة أطر وأعضاء ومنخرطي  الجمعية وهم يشاركون مائدة الإفطار ومأدبة العشاء  مع الأطفال نزلاء مركز حماية الطفولة  مشيرا على أن هذا الإفطار يأتي في سياق الأنشطة التواصلية مع النزلاء  من أجل إدماجهم في المجتمع ، وعدم تهمشيهم  وجعلهم يشعرون بأنهم بجانب عائلاتهم وأسرهم. 

ومن جانب أخر، عبر مدير مركز حماية الطفولة عن اعتزازه بهذا العمل الخيري الذي تقوم به الجمعيات وعلى رئسهم "ملتقى الشباب للتنمية"

فشكر موصول لكل من ساهم من قريب او بعيد في نجاح هذه المبادرة .


 
Post on Facebook

الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات (0 منشور)

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك