الرئيسية | اخبار محلية | +صور:مكتب جمعية اباء مجموعة مدارس تزغين قلب ينبض بالعطاء

+صور:مكتب جمعية اباء مجموعة مدارس تزغين قلب ينبض بالعطاء


بعد انتخاب المكتب الجديد لجمعية أمهات وآباء وأولياء مجموعة مدارس تزغين بادرت الأخيرة بالاهتمام بالشأن التعليمي عبر مجموعة من المشاريع والانشطة التي ستعود بالنفع على المتعلمين كانت بدايتها البحث عن مصادر التمويل بتعاون مع المساهمين والداعمين فقد تم تشييد مراحيض بفرعية ارنكويا وتزويد المرافق الصحية بفرعية امخلوفا بالماء وكذا صباغة جدران الأقسام من الداخل و اصلاح سقف فرعية ابربيعا بما يضمن سيرا مقبولا للفعل التربوي.

وتماشيا مع روح المبادرة والتعاون وسعيا منها في تلطيف ظروف التحصيل العلمي للتلاميذ والمدرسين على حد سواء قامت الجمعية بتاهيل مطعم وفضاء للانشطة الموازية بالمركزية فريد من نوع بالمنطقة بدعم من جمعية ساعة الفرح بالدار البيضاء .

وبدعم أيضا من مؤسسة النور بهولندا وجمعية التضامن للثقافة والتنمية تزغين تم احداث ملعب بمركزية تزغين وتسييجه بشراكة مع المبادرة الوطنية للتنمية البشرية في إطار البرنامج الأفقي لسنة 2017 وافتتح ابوابه بتنظيم دوري لفائدة تلاميذ المؤسسة وفرعياتها .

عموما فجمعية اباء مجموعة مدارس تزغين تقوم بمبادرات لا يمكن للمتتبع الا ان يصفق لها وهذا لا يعني انها قد وصلت الى نهاية المشوار بل هي بداية تحتاج الى تظافر الجهود من طرف الجميع كل واحد من موقعه من اجل المساهمة في انجاح هذه المبادرات التي تعتبر الاولى من نوعها في المنطقة فيما يتعلق بالشق التعليمي.


Post on Facebook

الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات (0 منشور)

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك