الرئيسية | اخبار محلية | ساكنة الدريوش تعزي عائلة المرحوم الحارس الدولي سابقا حميد الهزاز

ساكنة الدريوش تعزي عائلة المرحوم الحارس الدولي سابقا حميد الهزاز


انتقل إلى ذمة الله حارس المغرب الفاسي والمنتخب الوطني المغربي سابقا حميد الهزار ، صباح اليوم السبت ، بفاس عن عمر يناهز ال72 عاما، إثر إصابته  بنوبة قلبية مفاجئة، وفق ما علم لدى أقاربه .

وقد زار الفقيد مدينة الدريوش  رفقة الوفد الذي ضم البطلة نزهة بيدوان اواخر الشهر الماضي اثناء التظاهرة الرياضية " الرياضة للجميع" وحضي بتكريم من عامل اقليم الدريوش السيد محمد رشدي ، وقد وعد المرحوم الساكنة بتكرار هذه الزيارة والعمل على تنظيم مقابلة لكرة القدم للمنتخب المغربي  لكأس العالم 86  هنا بمدينة الدريوش ، إلا ان الاجل قد سبقه ورحل الى مثواه الاخير.

وبهذه المناسبة الأليمة  تتقدم ساكنة  الدريوش بأحر التعازي وأصدق المواساة   الى عائلة الفقيد سائلين  الله عز  وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان إنا لله وإنا اليه راجعون .  

ويعتبر الراحل المزداد بفاس سنة 1946، من أمهر الحراس في تاريخ نادي المغرب الفاسي والمنتخب الوطني المغربي الذي فاز معه بكأس إفريقيا للأمم سنة 1976، وشارك معه أيضا في مونديال المكسيك سنة 1970.

وقد لعب الفقيد في كافة الفئات العمرية بنادي المغرب الفاسي من الصغار بدء من سن ال13 ثم الفتيان والشبان قبل التحاقه بالكبار، كما أنه لعب في صفوف المنتخب الوطني للأمل من 1965 إلى 1967، ليلعب في صفوف المنتخب للكبار بداية من سنة 1968.

وشغل الحارس الهزاز منصب رئاسة نادي المغرب الفاسي سنة 1994، وأيضا منصب رئيس اللجنة الإدارية للنادي ذاته في كافة فروعه.

وسيوارى جثمان الفقيد الثرى بعد صلاة عصر اليوم بمقبرة باب الفتوح.

Post on Facebook

الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات (0 منشور)

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك