الرئيسية | اخبار محلية | +صور:منظمة الإنقاذ المدني بالدريوش تحتفي بالفوج الأول من خريجها في الإسعافات الأولية

+صور:منظمة الإنقاذ المدني بالدريوش تحتفي بالفوج الأول من خريجها في الإسعافات الأولية


أقامت منظمة الإنقاذ المدني بالدريوش حفل تكريم تخرج مجموعة من المتفوقين من المنقذين والمنقذات الذين استكملوا دروس في الإسعافات الأولية الأساسية حيث تم افتتاح الحفل الذي أقيم عشية يوم أمس الأربعاء 11 أكتوبر الجاري، بمقر دار الطالبة بالدريوش.

وفتتحت الأمسية بأيات بينات من الذكر الحكيم ثم بعدها وقف الجميع لسماع النشيد الوطني وقد حضر هذه الأمسية عدد من الفعاليات المدنية والجمعوية إضافة إلى آباء وأولياء عدد من المنقذين والمنقذات.

وشهد حفل التخرج كلمة لرئيس المكتب الإقليمي سعيد عامر، قدم خلالها تعريفا عن المنظمة وأهدافها ومحطات المشاركة والتدخلات التي طبعت مسار المنظمة إقليميا، .وقد تم أيضا  مشاهدة عرض شريط مرئي مصور يلخص أهم مراحل الإسعافية منذ تأسيس المكتب الإقليمي. وتخللت الأمسية فقرات فنية ومسرحيات قدمتها فرقة مسرحية من ميضار وكذلك أبدع البراعم الصاعدة بالمنظمة بمسرحية فكاهية من تقديمهم،وخلال هذا الحفل تم تسليم شواهد التخرج للفوج الأول للمنظمة بعدها تكريم سائقي سيارات الإسعاف وفي الاخير استحسن الجميع  بفقرات هذه  الأمسية الاحتفالية، منوهين بعمل المنظمة الوطنية للإسعاف والإنقاذ المدني في إنجاح هذا النشاط الفني التكريمي للمتخرجين وكذلك مَن دعم من قريب أو بعيد بالنهوض بالمنظمة الوطنية للإنقاذ بالدريوش. و تم اختتام الأمسية بصورة تذكارية جماعية. 

Post on Facebook

الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات (0 منشور)

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك