الرئيسية | أخبار الإقليم | +صور وفيديو:جمعية اغبال للتنمية والتكافل الاجتماعي بدار الكبداني تنظم حملة توعوية باهمية المحافظة على البيئة

+صور وفيديو:جمعية اغبال للتنمية والتكافل الاجتماعي بدار الكبداني تنظم حملة توعوية باهمية المحافظة على البيئة


تنفيذا للبرنامج السنوي العادي للجمعية، وللاهمية القصوى التي التي توليها الجمعية للمحافظة على البيئة ولتجسيد هذا الهدف على ارض الواقع، نظمت جمعية اغبال للتنمية والتكافل الاجتماعي بدار الكبداني اقليم الدريوش، وبدعم من جماعة دار الكبداني يوم الاحد 14 ماي 2017 ابتداء من الساعة التاسعة صباحا حملة بيئية توعوية  بأهمية الحفاظ على البيئة تحت شعار "جمعية اغبال جمعية صديقة للبيئة".

في البداية تم تدراس مجموعة من المشاكل التي تشكل تحدي كبير لمواجهة  المخاطر التي تشكلها النفايات المنزلية على البيئة والمحيط لكون ان رمي الازبال بالاودية بشكل عشوائي يعد سببا في ظهور مجموعة من الامراض. 

وتم خلال هذه الحملة تنقية واد اغبال من الازبال والنفايات المنزلية وجمع الاكياس البلاستيكية وازالة الاعشاب الضارة والشائكة، كما تم القيام بنفس العملية بمقبرة اغبال مع توسيع الطريق الكائن بدوار اغبال والمؤدي الى مجموعة من الدواوير.

واجتمع المشاركون حول مأدبة غذاء التي اقامت الجمعية على شرف الحاضرين، مما لقي استحسانا لدى الساكنة والمواطنين متمنيين ان تتكرر هذه المبادرات في المستقبل.

وفي الاخير القى رئيس جمعية اغبال كلمة بالمناسبة مبرزا اهمية الحفاظ على البيئة وشكر من خلالها كل من ساهم في انجاح هذه الحملة سواء من بعيد او من قريب.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

Post on Facebook

الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات (0 منشور)

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك