الرئيسية | أخبار الإقليم | جماعة تزغين: الحفل النهائي لدوري أبطال الحي

جماعة تزغين: الحفل النهائي لدوري أبطال الحي


أسدل الستار اليوم الجمعة 27 ماي 2016 عن دوري أبطال الحي بجماعة تزغين اقليم الدريوش في نسخته الثانية بحضور المندوب الاقليمي لوزارة الشباب والرياضة بالدريوش وممثل السلطة المحلية بجماعة تزغين ورئيس جماعة امهاجر وممثل المجلس القروي لجماعة تزغين وممثل الدرك الملكي بدار الكبداني والهلال الاحمر المغربي بالدريوش ومدير مجموعة مدارس تزغين وممثلي المجتمع المدني بجماعة تزغين .

هذه التظاهرة  تشرف المديرية الإقليمية للشباب والرياضة بالدريوش على تنظيمها بتعاون مع جمعية التضامن للثقافة والتنمية بتزغين وكانت الإقصائيات قد مرت في أجواء كبيرة من التنافسية منذ انطلاق الدوري وقدعرفت البطولة مشاركة خمس فرق من الفئة الكبرى وثلاث فرق تمثل الفئة الصغرى.

البادرة لاقت استحسانا كبيرا من المتتبعين وخلقت الفرحة والبهجة في نفوس الأبطال الصغار الذين تمنوا تكرارها والمشاركة في منافسات أخرى تبرز مواهبهم كما أجمع آباء وأولياء الأطفال المشاركين على مدى أهمية مثل هذه التظاهرات وأثرها على الأطفال الصغار كما شكروا المديرية الإقليمية للشباب والرياضة بالدريوش بصفتها الجهة المنظمة لهذا العرس وشكروا أيضا جمعية التضامن للثقافة والتنمية على إنجاح هذه التظاهرة الرياضية.

هذه النسخة أفرزت كلا من اتحاد تزغين وشباب تزغين أبطالا لها وفي الاخير تم توزيع بذلات رياضية على جميع الفرق المشاركة إضافة إلى كرات وكؤوس لكلا الفئتين وكذا توزيع شواهد تقديرية على الحاضرين وبعض الجوائز التحفيزية لبعض اللاعبين الذين تألقو في البطولة.

وجدير بالذكر أن الفائزين بالمركز الأول عن كل فئة مأهلون لتمثيل جماعة تزغين في الإقصائيات الاقليمية التي ستنظم في مدينة الدريوش.

 

 

Post on Facebook

الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات (0 منشور)

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك