الرئيسية | أخبار الإقليم | +صور:ثانوية الكندي التأهيلية بجماعة دار الكبداني في حلة جديدة

+صور:ثانوية الكندي التأهيلية بجماعة دار الكبداني في حلة جديدة


عرفت ثانوية الكندي هذه السنة تجديد على مستوى طاقمها الإداري حيث ان السيد "ادريس كصى" الذي كان يشغل منصب مدير مؤسسة "صلاح الدين" بتاوريرت، اصبح مديرا للثانوية، وكذلك جدد السيد الحارس العام للخارجية، كما عرفت الثانوية خلال بداية هذا الموسم الدراسي 2018-2019 إستقطاب مجموعة من الأساتذة الجدد.

و جدير بالذكر أن عملية التسجيل مرت في أجواء جيدة وذلك نتيجة التنسيق بين جمعية آباء وأمهات وأولياء أمور التلاميذ بالثانوية مع السيد المدير "ادريس كصى".

أضف إلى ذلك المجهودات التي بذلها أعضاء جمعية الآباء بالمؤسسة لأجل إصلاح سلل القمامة والعمود الحامل للعلم الوطني بالمؤسسة الخ ... وكذلك لا ننكر العمل الجبار الذي قام به أعوان المؤسسة ولا زال يقومون به بشكل يومي ومستمر من أجل تسهيل الموسم الدراسي الحالي.

وفي حديث للدريوش اليوم مع أحد تلاميذ الثانوية، قال ثانوية الكندي هذا الموسم ستصنف من أوائل الثانويات يإقليم الدريوش نظرا لتوفرها على مدير ذو عزم وإرادة على الرفع من شأن المؤسسة، وأضاف في حديثه معنا، أن السادة الأساتذة لهذه السنة من خيرات أساتذة المنظومة التعليمية بالمغرب.

هذا، ويبقى نجاح ورفع مستوى المؤسسة لتصنف من الأوائل في الإقليم ولما لا في الجهة رهينة بما سيقدمه سيد مدير ثانوية الكندي لهذا الموسم وذلك بتنسيق بين الجهاز الإداري والتعليمي وبمشاركة جمعية آباء وأولياء أمور التلاميذ، وكذلك لا بد من الحرص على مشاركة التلميذ في الحياة المدرسية.


 

Post on Facebook

الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات (0 منشور)

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك