الرئيسية | اخبار الجالية | بالفيديو: مهاجر مغربي مقيم باسبانيا يناشد جلالة الملك محمد السادس بالتدخل لانصافه من جراء إعتداء تعرض له في أحد ورشات البناء بمايوركا

بالفيديو: مهاجر مغربي مقيم باسبانيا يناشد جلالة الملك محمد السادس بالتدخل لانصافه من جراء إعتداء تعرض له في أحد ورشات البناء بمايوركا


بسنة 2009 تعرض الشاب المغربي بوجمعة حكي المنحدر من مدينة تاوريرت للضرب في أحد فنادق مايوركا مما سبب له في كسر في عنقه من طرف مشغله الحامل للجنسية الاسبانية. 
وتعود أسباب الشجار حسب تصريحه لنا أنه كان يتعرض دوما للمضايقات والألفاض لا أخلاقية في عمله من طرف الاسبان الذين كانوا يشتغلون معه، وفي ذلك اليوم دافع على نفسه وعلى المغاربة بصفة عامة، وبعد مرور أيام قام المعني بالاتصال به وإستغل لقاءه به ليلا وقام بالاعتداء عليه وحدت ما حدت. 
و جاء  على لسان حكي أنه من  الغريب في الامر أنه طيلة هذه السنوات  ما زال يدافع عن قضيته إلى حد ألان   وذلك بالتنسيق مع الجمعيات التي تتكلف بمشاكل المهاجرين المغاربة وقام بمراسلة كل الجهات المعنية منها الحكومة المغربية والوزارة المكلفة بالجالية والقنصل العام .... إلا أن جميع الجهات لم تقم باي تدخل لانصافه وتعويضه على كل الأضرار التي سببها له و لم يبقى له إلى الاستغاتة إلا بصاحب الجلالة الملك محمد السادس لانصافه والتدخل في قضيته هذه .

  

Post on Facebook

الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات (0 منشور)

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك